هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلقران كريمكتبة بالعربيةدخول

الى كل فتاة ادخلي بسرعة

كاتب الموضوعرسالة
علمية
زائر
Anonymous

الى كل فتاة ادخلي بسرعة Empty
مُساهمةموضوع: الى كل فتاة ادخلي بسرعة   الى كل فتاة ادخلي بسرعة I_icon_minitimeالجمعة يوليو 25, 2008 5:32 am

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اختي الحبيبة الكريمة انا احبك في الله و اريد لك كل الخير لذا انا ادعوك للحجاب.

صدقيني عندما تلبسينه ستشعرين براحة و اطمئنان و كانك تقولين لكل من يراك ان عفيفة انا مسلمة انا
اميرة بل انا ملكة نعم ملكة الاخلاق من حياء و عفة و صدق و امانة و غيرها و لست من ملكات الاجساد كرمني الله
بحجابي ليدل على ان لدي عقل وفكر و روح و ايمان فتوقفوا عن النظر الي و كاني مجرد جسد و سلعة تستمتعون
بالتحديق اليه و عرضه في الاعلانات و البرامج التي تخدش الحياء.

حبيبيتي و اختي اتعلمين قيمتك في الاسلام انت جوهرة و لؤلؤة مصونة صدقيني حجابك يحافظ على
جمالك و بشرتك من اشعة الشمس الضارة و الاوساخ و يبقيك بعيدة عن ذئاب ليس لهم شاغل غير نشر الرذيلة و العري في المجتمع الاسلامي و انت تفهمين قولي و هو في الاخر يجعلك تحوزين على مرضاة خالقك الذي وهب لك هذا الجمال.
حبيبة
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: الى كل فتاة ادخلي بسرعة   الى كل فتاة ادخلي بسرعة I_icon_minitimeالأحد فبراير 28, 2010 9:49 am

شكراالى كل فتاة ادخلي بسرعة 227744
خالد

¤° المشرف °¤
¤° المشرف °¤

ذكر عدد الرسائل : 9
البلد : الى كل فتاة ادخلي بسرعة Ma10
: وسام التميز : الى كل فتاة ادخلي بسرعة 11871710

مُساهمةموضوع: رد: الى كل فتاة ادخلي بسرعة   الى كل فتاة ادخلي بسرعة I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 12, 2011 6:38 am

aslam
جزاك الله مليار خير

جزاك الله خير يمن تنصح لي وجه الله لان يهدي الله بك امراة او فتاة خير لك من حمر النعم

الى كل فتاة ادخلي بسرعة
صفحة 1 من اصل 1